هاذي قصة بعنوان :: بسمه من شفاتك تموتني وتحييني::
الحلقه الأولى ..
نوره : الحمدلله بسني شبعت
بو عمر : بعدج ما كليتي شي كلي عدل عليج امتحان باجر حبيبتي
نوره : مابا ابويه شبعت الحمدلله بسير براجع
بو عمر : شوفي خوانج وانتي مارّه
نوره : انشالله
بو عمر : شوفيهم وردّي ابا ارمسج فـ سالفه
نوره : حاضر الغالي
باباتي ابتسم لي برضا وأنا رحت أشوف عموري وعدول
دخلت شفت عموري قاعد يراجع وحالته حاله مندمج
نوره : ها حبيبي تبا مساعده ..؟
عمر : لا .. قربت أخلّص
نوره : المهم تراجع عدل هب أي كلام
عمر : هي أكيد ..
نوره : وانت عدّول تبا شي ..؟
عادل : لا ما ابا .. ابا اسير ارقد فحجرتج
نوره : جيه..؟
عادل : الليت ..
نوره : هههههه زين حبيبي تعال .. اخوك قاعد يدرس ما يصير يسكر الليت
مسكت ايده ورحنا صوب حجرتيه
عادل : نوّار متى تخلصين امتحانات
نوره : باجر فديتك .. جيه تسأل ..؟
عادل : أبا أسير الحديقه
نوره : انشالله فديتك من عيوني اول ما ارد باجر ارتاح وعموري بعد يرتاح بنروح
عادل : أحبج نوار
نوره بسته وشليته وديته حجرتيه رقدته عالشبريه
عادل : نوار
نوره : هلا
عادل : شهادتي متى ييبونها
نوره : عقب اسبوع فديتك
عادل : بطلع الاول صح
نوره : اكيد لأنك بطل تسمع كلام بابا
عادل : وانتي بعد تسمعين كلامه
نوره : هيه لازم .. وأكل بعد عشان أكبر
عادل : ليش انتي ما تخلينا نتريا بابا عشان ناكل وياه
نوره : لأنه ايي عالساعه 3 ونص من الدوام ما يصير وانتو لازم تاكلون عشان صحتكم
عادل : بس انتي ما تاكلين ويانا
نوره : حبيبي انت نام وباجر ترا بنسير الحديقة
وسويت له باي وطلعت
وقفت يدام باب الحجرة
سمعت صوت عموري وهو يحفظ فديته
مريت صوبه
نوره : يوم تخلص فديتك ازقرني اسمّعك
عمر : أوكي
مشيت ببطئ
ابوي فـ شو يباني يا رب استر
ليكون يبانا فالسالفه اللي يبانا فيها دوم
يا رب لأاأأأأ
والله ما استحمل اسمع طاري هالسالفه خير شر ما اروم
يتني الغبنه بس حاولت ما انزّل عبراتي ابوي يوم يشوفني بيشك فيني بيعرف اني صايحه
وصلت صوب ابويه
شفت هالحزة الخدامه شلّت الأكل كلّه طالعت صوبه ابتسم لي رديت له الابتسامه
اشر لي اروح اقعد يمبه
رحت صوبه قعدت لوا علي
نوره : آمر بابا بغيتني فـ شو ..؟
بو عمر : شفتي خوانج
نوره : هيه الغالي عدول رقد وعمر قاعد يذاكر
بو عمر : حاولي كثر ما تقدرين تلهينهم ما تخلينهم يحسون بالوحده
نوره : انشالله كثر ما احاول بسوي لهم اللي يبون
بو عمر : فكرتي فالموضوع اللي سألتج عنّه آخر مره
نوره : هيه
بو عمر : شو رايج
نوره : مابا اسكن ويا عمي
بو عمر : جيه ..؟ سكن مؤقت بس..؟
نوره : ما با ما احب بيتهم وأخاف أضايجهم... خوالي أحسهم كرّهوني فـ كل شي
بو عمر : هاييل اهل امج .. ما يصير ترمسين عنهم جذا
نوره : ماباهم ما احبهم ماحب خوالي ابويه لو تبا تسافر سافر عادي بنتم فالبيت بس ما بنروح عند حد
بو عمر : وعمتج ما بتروحين لها
نوره : بابا عمتي عندها اولاد وبيتضايقون من وجودنا
بوعمر لوا على نوره : فديتج انا لا تزعلين والله خلاص مابا هالسفرة ولا الكورس مالهم
صحت : ابويه انا احبك والله بس لا تودرنا
بو عمر مسح على شعر نوره : منو قال اني بودرج
نوره : ابويه لو تبا تتزوج اتزوج عادي محد يقدر يسوي بنا شي
بو عمر : شو هالكلام بنيتيه عبالج امج جذا رخيصة
نوره : لو هي تحبنا جان ما ودرتنا
بوعمر : نوره شو هالكلام انتي كبيرة وعاقله
نوره : لين متى بتحمل مسؤولية كل شي تعبت ابويه تعبت
بوعمر : ما عليج جريب انشالله ربّج بيفرجها انتي بس اهتمي فدراستج
نوره : انشالله
بو عمر : يلا نشي ذاكري انا بسير بريح شوي وعموري اليوم انا بسمعه
نوره ابتسمت له : اوكي يلا ابويه ادعي لي
بوعمر : من عيوني
نوره وانا ماشية رحت صوب الدري قبل ما اصعد وقفت وقلت
نوره : والله بييب هذيج النسبه اللي برفع بها راسك وبيقولون نوره بنت خليفة طلعت الأولى ع الدوله
بو عمر امتلت عيونه دموع بس دوم يحاول يبين الشخصيه القويه : انشالله بس انتي اهتمي بدارستج
وصعدت عالدري لأنه عبراتي خلاص بغت تنزل ما استحملت اشوف ابوي فهالحال هذا اغلى
شخص فالكون تحملنا وتحمل مشاكلنا
ما ادري دموعه على حالنا ولا على العهد اللي عهدته على نفسي قبل سنوات
رحت صوب الحجرة
قعدت عالشبريه كتبي كانت مفرفرة
طالعت صوب كتاب الفيزيا هذا آخر امتحان باجر علينا
هاه خلاص وأخيرا بنخلص هم وينزاح من على قلوبنا شفت كتاب الفيزيا تذكرت لما رحت بيت عمّي اذاكر مع بنت عمّي
وشفت يوسف لما دش الحجرة الله كان بصراحه موقف وايد روعه صح اني استحيت بس استانست على هالشي
نظراته لي ما عرفت افسرها ,,,
آه ه ه يا ربيييييييييه انا وعدت ابويه اني برفع راسه ولازم هالشي يصير لازم اطرد هالافكار من راسي لازم اييب النسبه
فتحت الكتاب وتميت اذاكر المادة صعبه وايد لأنها كثيفه
عالساعة 7 سمعت صوت باب الحجرة يندق
فجيت الباب شفت عدولي
عادل : نوار تعالي بابا يباج
طالعته وبسته ورحنا صوب باباتبه
قعدت يمب بابا كان معاه كتاب عموري وحطاه عالطاوله شكله عمور خلص حظه هب انا اللي لاعت جبدي وبعدني الا ربع الكتاب
بو عمر : فديتج تعالي كلي وسيري كملي
نوره : هب مشتهيه بابا
بو عمر : ما يصير بتتعبين
نوره : ما يبا له والله هب يوعانه
بو عمر : عاد خلاص بنتعشا ويا بعض
نوره : أكيييييييييد اليوم بتعشا وياك هههه ليش في احلى عن العشا ويا بو نوره
عمر : بو عمر حوه
نوره : ههههه لا لا ... بو عدول صح عدول
عدول ضحك وتلوم وراح صوب بابا ولوا عليه
نحن الثلاثة متعلقين فبابا بشكل فضيع جذا نحبه موووووووووت هو الامل هو الحياه هو كل شي فـ حياتنا هو الوحيد اللي يهتم فينا علني فداه
بو عمر : يلا عاد نواري انا بشل الشباب وياي وبسير الجمعيه انتي ذاكري
نوره : ابا ايي حرام ودوني وياكم الله يخليكم
بو عمر : ماشي ذاكري ادري بج بعدج الا ربع الكتاب هب مخلصتنه
نوره : ههههههههه فديتك فاهمني اوكي المهم ييبو لي جالكسي
بو عمر اشر على عيونه : من عيوني جيه كم نواري عندنا
نوره : تسلم عيونك الغالي
بو عمر : يلا مع السلامه تامرين بحايه ثانيه
نوره : ما شي بس ليكون تبص بص مني مناك
بو عمر : والله لو حرمتيه كنت بفلعج بس المشكله بنتي الدلوعه
نوره : هههه اكيد دلوعتك شباب يلا سيرو ويا بابا ولا تطفرونه
عمر وعادل : أوكي
رحت صوب حجرتيه كملت مذاكره اجلب فالصفحات وارد الصفحه اللي قبلها عسب افهم الشي اللي قبل
بس ياليت لو الحياة جيه كنا نرجع بصفحات حياتنا لورا يا ليييييييييت لو نقدر نرجع بعمرنا كم سنه ونعرف شاللي صار وقتها ومنو الصح ومنو الغلط
ونصحح غلطاتنا آه آه آه لو كان كل شي فالكون مثل اللي نباه وعلى مزاجنا بس ما نقول غير الحمدلله على كل حال
عالساعه 9 نزلت رحت اساعد الخدامه نطلع العشا تعشينا قعدنا نسولف وعقب رحت غيرت ملابس عدول وقلت حق الخدامه تسوي له الحليب
ورحت طليت على عمور شفته راقد مبين عليه هلكان يلا باجر آخر يوم ونفتك
رحت اكمل دراسه و عالساعه 12
نزلت عند بابا شفته قاعد وياه اللاب قعدت يمبه
شكله داش المواقع العقاريه والاقتصاديه
كنت قاعده اطالعه بس شكله ما انتبه لوجودي
بس فاجئني يوم سألني
بو عمر : هاه خلصتي دراسة ولا بعدج ..؟
نوره : خلصت ابويه
بوعمر : ذاكرتي عدل
نوره : هيه عدل عدل
بو عمر : سيري ارقدي عاد
نوره : ما فيني رقاد الغالي
بو عمر : عاد سيري ييبي كتابج بسمعج
وقفت مبتسمه اروح اييب كتابي هذا ابوي دوم جيه طول عمره الاب الحنون اللي يراعي عياله ما جد يوم قصر فـ حقنا علني فداه وايد بنات عندهم ام وابو بس حياتهم متدهوره بس نحن ابونا غير والله اني اغليه وايد
يبت كتابي سمعني وبعض المسائل فهمني اياها لأنها صعبه فـ سهلها عليه ربي يسهل له دربه وين ما يروح
بعد ما سمعني
بو عمر : يلا سيري ارقدي
نوره : ممكن اقعد عاللاب
بو عمر : جيه
نوره : اقعد عالمنتدى شوي
بو عمر : ايام الامتحانات ع شو اتفقنا
نوره : والله بس نور الامارات
بوعمر : جيه يعني بالذات
نوره : بشوف يتيمة زايد شو مسويه فالامتحانات
بو عمر : شو اتفقنا
نوره : والله العظيم ما تعرفت على حد منهم ويتيمة زايد علاقتي فيها سلام وبس والله
بو عمر ابتسم : مصدقج انزين يلا عالسريع وسيري ارقدي
نوره : انشالله يا احلى ابو فالدنيا ربي ما يحرمني منك
ابوي على كثر حنيته وانفتاحه الا انه اوقات يتشدد فـ بعض الاشيا مدري ليش بس اكيد لمصلحتنا
أبوي وقف : تصبحين على خير
نوره : وانت من أهله يالغالي
قعدت عاللاب تقريباً عشر دقايق لا أكثر وسكرته رحت أرقد رقدت ما حسيت بالدنيا
الساعه 5 ونص الفير سمعت صوت أبوي ع السرير
بو عمر : نواري فديتج نشّي
فتحت عيوني وأنا مب مصدقة مستحيل قاعده أحلم أنا أبوي اهني ويمبي نووي .. بغيت أعفد عليه واحضنه طول عمري ... وأتدفا فحضنه هذا الغالي أحبه أحبه قليلة فحقه
اليوم أبوي بنفسه ياي يوعيني من الرقاد حليله متعني
العادة أنا اللي أوعيهم لأني أنش أول وحدة علني فداه أكيد يفكر فيني
بوعمر : نوار نشي يتتأخرين
أنا : انشالله الغالي ألحينه بنش
بو عمر : أوكي يلا صلي وتسبحي تلبسي ....
أنا : أعرف بابا أعرف ههههه
بابا يودني من خدودي : ههههههه انزين يلا بسرعه .. ولا تراني ما بوصلج اليوم ..
أنا : صدق بابا ..
باباتيه : هيه صدق ليش متى جذبت عليج
أنا : والله ابويه اليوم انته بتوصلني
باباتيه : ليش كم نوار عندي اوصلها المدرسه
أنا : وحده أكيد ههههه
باباتيه : صدق متفيجه ترمسين من صباح الله خير يلا بسرعه تلبسي عسب نتريق
أنا : انشالله من عنوني يالحووووولووو ..
باباتيه : ليكون متعلمتنها من يتيمة زايد :::
أنا : هههههه لا لا فديتها هب راعية سوالف هههه
باباتيه : انزين استعيلي أنا بروح بوعي خوانج
أنا : أوكي
طلع أبويه طالعته وهو يمشي والله انّه سيد الرجال وهب كبير فالعمر أصغر خوانه وأحلاهم
لو اني بنيه والله بتمناه لو متزوج وعنده عيال والله انّه شيخهم كلهم
دخلت تسبحت وصليت وتلبست وخذيت معاي القلم الأزرق والآله وكتاب الفيزيا ونزلت
باباتيه : هلأ
نوره : أهلين
رحت صوب باباتيه وبست راسه عادتي هاي ما اقدر اعيش بدونها هذا طبعي وعاجبني
باباتيه : توّج شايفتني ههههه
نوره : ما ارتاح الا لما ابوسك على راسك الغالي
باباتيه : الله يحفظج تراني باخذ عادل وياي
نوره : انزين ليش ما وراك دوام
باباتيه : ابوج شيخ الرياييل وقت ما يبا يداوم يداوم يوم ما يبا برايه
نوره : ههههههه يا ريتني شيخة الحريم عسب اداوم المدرسة ع كيفي
باباتيه : هههههه طالعه ع أمج ...
اهني ضاق صدري خلاص ما استحمل عبراتي بغت تهل بصمت قاومتها حاولت بس خلاص كانت على الحافه بتطيح
يقولون غريبة قصة الدمعه وهي تغسل جفون العين تريح جفن باكيها وهو في قمة أحزانه
بالفعل تريحني وااااايد وايد هالدمعه ..
خلاص بغيت انفجر من الصياح مابا حد يطريها جدامي مابا اسمع عنها شي ما استحمل ما استحمل والله
باباتيه باين الضيق بملامحه : سيري شوفي عمور خلّص ..
أنا : انشالله
سرت صوب عموري شفته كاشخ وشكله شيوخي فديته والله طبق الأصل من بابا كان شكله ترتووووب
نوره : بسك تسبحت بالعطر
عمر : هههه أوكي ياي الحين
لفيت انزل تحت شفت عدول توّه ناش من الرقاد ياه صوبي
نوره : صباح الخير
عدول : صباحو ..عسل
نوره : هههههه محد مخربنك غير أبلتك السوريه هاي يلا ننزل نتريق
عدول : أوكي
نوره : تعال شاللي موعنك مبجر
عدول : بابا قوماني
نوره : هههه اوكي يلا تعال ننزل
مسكت ايد عدول نزلنا شفت ابوي سرحان عرفت بـ شو يفكر
والله هالهم علينا كلنا ماكلنا أكل والهواجيس محاصرتنا فهالبيت من كل الجوانب
متى نفتك ..؟ يا رب متى ترد حياتنا شرات قبل متى .. متى نعيش مثل كل الناس ..؟
ابتسمت لباباتيه : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
باباتيه : محد ماخذنه غيرج
أنا : ههههه لو اني هب بنتك جان وافقت هههه
باباتيه : ههه خل عنج .. عمور متذكر ولا نسيت
عموري : لا بابا متذكر كل شي بعدني
باباتيه : هي أباك جيه
باباتيه : عدولي تعال بوس بابا
عدول رووح باسه وهو متلوم أونه
عدول : بابا اليوم بنروح العاب صح ..؟
باباتيه : هيه حبيبي ..
أنا : العصر أو المغرب لأني أول ما ارد برقد
باباتيه : أشك أنا كل سنه تقولين جيه ويوم تردين على طول تقعدين على نور الامارات
أنا : هههههههه عادي انزين
وعقب رحنا صوب طاولة الريوق تريقنا باباتيه فديته اليوم تم يوكل عدولي وأوقات يلقمني يدلعني والله اني أغليه ع كل البشر
باباتيه : يلا خلصو الساعة سبع عن تتأخرون
أنا : خلاص جاهزين بابا
باباتيه : انزين يلا نطلع
أنا : أنا بقعد يدام
عموري : لا أنا
أنا : حرام أنا أنا ::
عموري : ما شي
أنا : هههههههه انزين أتمصخر
دوم أخلي عمور يركب يدام على صغر سنه الا اني ابا تكون شخصيته قويه .. ووايد اوقات اناقشه فاشيا خاصة لأني أثق فيه على صغر سنه الا انه عقله كبير ماشالله
ورحنا صوب السياره ركض نتسابق اوننه ركبنا قعدت عدولي يمبي وتميت اسولف وياه
تحركنا من بيتنا
اول ما طلعنا شفت صوب بيت الييران كالعاده هالشاب الوسيم توه بيطلع بسيارته شكله يداوم ويدرس فالجامعه الله يحفظه
احسده بصراحه دوم اشوفه من دريشة حجرتيه يطلع الساعة سبع وما يرد الا حزة البريك وبليل الله يوفقه أكيد له مستقبل
وصلنا صوب مدرسة عموري ونزل عقب تحركنا رحنا صوب مدرستيه نزلت
أبوي نزل الجامه : تبين شي
أنا : سلامتك الغالي
عدول : نوار نوار ييبي لي حلاوه
أنا : انشالله بس انت لا تطفر بابا اوكي
عدول : زين
أبوي ابتسم ورووح
دشيت المدرسة شفت ربيعاتي متيمعات
البنات كانو يطالعوني مستغربات
شيخة : غربلاتج منو هاللي يايبنج شكله طررر ..
نوره : الناس تقول صباح الخير
شيخة : ههههههه أتمصخر نواري أبوج صح
أنا : هيه دوم نفس السؤال ههههههه
شيخة : الله يحفظه لكم شكلي بعرس منه
نوره : ههههه اتخسين عسب تكونين حرمة ابوي وتعذبينا
شيخة : ههههههه يلا تعالي نراجع
نوره : يلا تراني من نشيت ما راجعت هههه
شيخة : رسبتي عاد
نوره : لا فال الله ولا فالج هههه حرام عليج بس بابا تم يسولف ويانا
شيخة : أول مره يسولف وياكم ليش ..؟
نوره : لا لا بس اليوم قومنا من الرقاد ..
شيخة : والله أحسدج على عيشتكم أوقات
نوره بسخريه : على شو الله يخليج حياتنا اللي متشتتين بها ومتعذبين ..
شيخة : أقول أنا أشم ريحة صياح نشي نذاكر وايد أحسن
نوره : ههههه غربلاتج يلا أحسن لنا
رحنا أنا وشيخاني المكان اللي نقعد فيه دوم قعدنا نتريق ويا بعض مره ثانيه ونذاكر ع السريع الماده صعبه وشرحت الها من اللي شرح لي اياه ابوي
رن جرس الامتحان دشينا القاعه نمتحن امتحنا وطلعنا كل وحدة تسأل الثانيه عن الأسئلة وقلوبنا فبطونا ههه خايفين
عقب رحنا أنا وشيخاني نقعد فـ صوب رواحنا عشان نرمس ويا بعض
سولفنا وسولفنا والوقت راح بسرعه
نوره : يلا الساعه 11 ونص بابا ياي
شيخه : بفتقدج وايد
نوره : أنا أكثر الغاليه يلا مع السلامه
شيخه : مع السلامه بينا فون هاه
نوره : أوفكورس
شيخه : متى يبدا الفصل الثاني ما استحمل بعادج ..
قلت : ههههه استحملي استحملي بتتعودين..
وطلعت رحت بره القسم شفت سيارة باباتيه من بعيد ورحت صوب السياره لا عمور ولا عدول وياه مادري وين راحو الله يستر قلبي نغزني يا رب استر
ركبت : السلام عليكم
باباتيه : وعليكم السلام ها شو الامتحان ..؟
نوره : تمام وايد سهل
باباتيه : لأنج مذاكره أكيد
نوره : أكيد لو مب مذاكره أكيد صعب
باباتيه : يلا عاد نرد البيت ارقدي عقب بنطلع العصر
نوره : صدق والله وين
باباتيه : بوديكم صحارى
نوره : ثانكس بابا والله تسلم فرحتني
باباتيه : في هدايا تفرّح أكثر بس بعد النتايج
نوره : لا ابشر انشالله الميه
باباتيه : انشالله
نوره : وين عادل وعمر
باباتيه : فالبيت ترا عمر ظهر عالساعة تسع ونص
نوره : ماشالله ها ما يراجع الاسئله
باباتيه : امتحاناتهم سهله ووقتهم كافي للمراجعه
نوره : هي صدقك ..
رن تلفون بابا وتم يرمس اهني حسيت بالراحه عمور وعدول فالبيت الحمدلله انهم فالبيت ارتحت
يا ربييييييييه أنا مستانسه اليوم بابا بيطلعنا ويدورّنا علني فداه
وصلنا البيت على طول رحت تسبحت كليت وانخمدت
ما حسيت بروحي الا بـ صوت عدول وهو ياي يسألني شو يلبس
عادل يهزني : نوار نوار قومي
نوره لفيت بكسل : هاااه
عادل : يلا بابا بيودينا الألعاب ...
نوره : دام السالفة طلعه الحين بقوم هههه
عادل : بنروح العاب العاب هيه
نوره : ههههههه انزين سير قول حق أسيل تلبسك البدله البيج
عادل : انزين يلا بسرعه لو اخرتينا ما بنروح
نوره : هههههه انزين
طلع عدول
الحين هاليهال يهددون عاد الله يستر ههههه قمت تسبحت ولبست كنت جاهزة خلاص بس باقي البس العباه
سمعت باب الحجره
نوره : ادخل
أسيل : نواري هادا اآدل يقول فيه يلبس هادا ...
نوره : هي لبسيه ها حلو
أسيل : أوكي
نوره : لحظه أسيل
أسيل : نعم نواري
نوره : تبين تطلعين ويانا ..؟
أسيل : لا نواري أنا أندي كتير ملابس حق غسيل وكوي ..
نوره : أوكي برايج بس لو تيين تتسلين ويانا
أسيل : لا بسوي شغل عسان هوه كتير
نوره : أوكي
.....
طلعت أسيل حليلها من زمان تشتغل عندنا وايد حنونه علينا من وأنا صغيره هي تشتغل عندنا طيبه وايد
وتقريباً ربتنا لأنه صار لها سنين عندنا ..
كان اسمها سوسي كانت مسيحية بس لما يت عندنا أبوي حاول يخلي أمي تعلمها عن الاسلام وأسلمت وسميناها أسيل
لبست العباه بسرعه ونزلت ركييييييييييييض من ع الدري
باباتيه : شوي شوي عن تطيحين
نوره : ههههههه لا من الوناسه كل شي يصير حلو
باباتيه : حشى كل ها حق الطلعة عاد كل يوم بنطلعج
نوره : هههه صدق
باباتيه : صدقت البنيه يلا بسرعه بيأذن المغرب الحين
نوره : هي عن نتأخر
ركبنا السياره ورحنا صوب صحارى
باباتيه : أنا بسير بصلي وباخذ عمور وعدول وياي
نوره : وانا بعد بروح بصلي
باباتيه : أوكي خلصي وتعالي هالمكان
نوره : أوكي
رحت صليت ويوم خلصت صلاه رحت المكان اللي يتريوني فيه بابا وخواني شفتهم
نوره : خلصت صلاه
باباتيه : تقبل الله طاعتج
نوره : أجمعين
باباتيه : يلا أول شي بنروح صوب الألعاب
نوره : هي عمور وعدول يلعبون
باباتيه تجدم وعدول ماسك ايده وعموري وأنا واقفين وراهم
أنا وعموري تمينا نسولف
الصراحه أحس عمور ربيعي هب أخوي وبس دوم يقول لي عن مشاكله وانا بعد اقول له عن وايد اشيا بس طبعاً هب كل شي لأنه عقليته بعدها وتفكيره طفولي
دخلنا الألعاب عموري وعدولي وأنا وياهم ركبنا قطار الموت
وعقب عمور وعدول تمو يلعبون وأنا وبابا نوقف نطالعهم حسيت فـ لحظة الحياة حلوه ليش ما نعيشها جيه دوم عايشين بـ هم وحزن وجراح
خلنا ننسى سوالفنا وكيف حياتنا بس للأسف مهما حاولنا فيه جروح محفوره فينا عييت تبرا هالمشكله
عمور وعدول راحو صوب اللعبه اللي بيوصلون بها القمه باباتيه تم يصورهم وأنا اطالع صوبهم
حسيت عمور مستانس بس عدول أكثر جنه الفرحه مو واسعته فديته لازم يغيّر جو .. شفت ابتسامة عدول ذكرتني بصوري وأنا صغيره عدول يشبهني وأنا صغيره ابتسامته نفس ابتسامتي لدرجه نظرته نظرة برائة على كثر الحزن والألم اللي بـ هالنظرة الا انها تعطي تفسير واحد وبس وهو البراءة ...
طولو عمور وعدول بـ هاللعبه وعدول ما رضى يطلع جان أقول حق بابا نروح للصوب اللي يحفرون فيه الصور
سرنا أنا وبابا للصوب ها ودخلنا وتصورنا عقب صورتنا انحفرت على ميداليه ذهبيه تنفع للموبايل وللمفاتيح أو لأي شي
الصوره وايد حلوه أنا لاصقه فـ ابوي ومبتسمين
عقب رحنا صوب عمور وعدول شفت واحد واقف قمه فالجمال صديت طبعا ما طالعته لأني استحي
بس اللي يشوفه ما يقدر يشيل عيونه من عليه ماشالله عليه الله يحفظه بس استغربت هذا هالحزة يكون فالجامعه العصر لأنه يداوم الصبح
شفت معاه بيبي عمره 5 سنوات تقريبا ويلعب حسيت أبوي راح صوبه وسلّم عليه أكيد يعرفون بعض لأنه ولد ييرانا
نوره مفزوعه : بسم الله الرحمن الرحيم
.......: ههههههه مفاجأة حلوه صح
نوره : ههههه شوّااااااخ واااااااااااايد حلوه مفاجأتج
شيخه : هههه أكيد دامني شوّاخ شيختهم كلهم
نوره : جايفه روحج هههه شاللي يايبنكم
شيخه : حالنا حالكم يايين ندور
نوره : شي طيب
شيخة : شكلها ييتنا هب عايبتنج
نوره : لا حشا والله شو هب عايبتني
شيخه : أعرفج منى
نوره : هلا منى اتشرفت
منى : هلا .. آآآآآ
شيخه : نوره
منى : هلا نوره عاشت الأسامي
نوره : عاشت ايامج اشحالج
منى : ربي يعافيج ومن صوبج الغاليه
نوره : بخير
شيخه : شكله وجودي ما منه فايده
منى : ههههه حشى خلينا نسلم عالبنيه
نوره : ههههه شكلي بودّر شوّاخ
شيخه : أفا أفا وأنا اللي معرفتنكم على بعض
نوره : نتمصخر بلاج
شيخه : نوّار نوّار أبوج جنه يطالع صوبنا شكله يباج
نوره : أوكي بسير له
شيخة : قولي له تتمشين ويانا حرام
نوره : بسأله ..
رحت صوب ابويه شفته يشوف عمور وعدول بصراحه ما بقول له اني بروح مع شيخه ومنى أكيد بيتم روحه ويمل وما احب أشوفه مهموم وملان
أبويه صد صوبي : ربيعاتج
نوره : هي
أبويه : بنات ييرانا طلعو
نوره : لا جيه
أبويه : أخوهم ولد ييرانا مانع
نوره : مانع امممم ما اعرفه بس هاي ربيعتيه شيخه من النوف هب من القراين
أبويه : يمكن من أهلهم ها استانستي وياهم
نوره : هي سولفنا شوي
أبويه : ما قعدتي وياهم سيري عندهم
نوره : مابا أبويه
أبويه : جيه جايفه عالبنات شي
نوره : لا محترمات الحمدلله بس مابا
أبويه : وأنا أقول لج سيري اقعدي وياهم
نوره : با بااااا...
أبويه : قلت لج سيري وياهم
نوره : انشالله
تقدمت بخطوات بطيييييه صوب ربيعاتي .. أبويه دوم جذا دوم يحاول يسعدنا عرف اني ابا اتم وياه عسب جذا قال اسير صوب شيخه يفهمنا ونحن ساكتين ووو ونحن فكل حالااتنا الله يخليه لنا
شيخه : هاه وافق
نوره : هيه
شيخه : والله ابوج ها فنتك
منى : عيب عند العرب كلامج ههههههه
نوره : ههههههه
شيخه : احم أحم في حد قاعد يرمس الشيخه شيخه
نوره : شكلج ماخذه بروحج مقلب
شيخه : اتهبين
نوره : بنات تعالو نبتعد عن اخوكم شوي
منى : اوكي
شواخي تمت تضحك ما ادري ليش تمّت تضحك الهبله وع شو
رحنا صوب الكراسي وقعدنا
نوره : بلاج
شيخه : ماشي ههههههههه
منى : بلاها تخبلت
شيخه : اونها تقول تعالو نروح بعيد عن منّوع
منى : صدقها انزين كان قريب شوي عنّا
شيخه : شكلها تعرف انّه منّوع أكبر مغازلجي فالدنيا
افترت بي الدنيا هااااااااه مانع اكبر مغازلجي وانا اقول عنّه زين بس لأأأأ هو ...وقت الخمس صلوات اشوفه يروح المسيد وكلما اطل من دريشة حجرتيه ما اشوفه الا بعض الاحيان والصبح اوقات يشغل قرآن فـ سيارته
منى : حووووه ليكون صدقتيها
نوره : ما اعرفه ما يخصني به
منى : هاي فالحه تخرب سمعة اخويه
شيخه : دام سمعته روحها جذا جيه اخربها
نوره : جيه منى انتو ييرانا فالقراين ..
شيخه : هي اميه توج تدرين انه قوم منى ييرانكم صار لي سنوات وانا اقول لج عمي ساكن فالقراين
نوره : هيييييييييه تذكرت عيال عمج اللي يصيرون عيال خالة عيال عمّي
شيخه : عليج نووووووووور
منى : اعتقد شفتج كم من مرة زمان بيت قوم خالوتي .. صح انتي نواري اللي يرمسون عنها دوم
نوره : هيييه يمكن اذكرج
منى : بس ما قمنا نشوفكم
نوره : تدرين ظروف ما قمنا نطلع وايد من البيت اكثر شي عيال عمّي ييون صوبنا
منى : هيه قالو لي بنات خالتي وأوقات هم لما ييون صوبكم ييون عندنا
نوره : هي يقولون بنروح بيت خالوتي
شيخه : هههه طلعنا كلنا نقرب لبعض ونحن ما ندري
نوره : ندري بس الزمن اللي خلانا نتناسى هالروابط
منى : صدقج
منى : ابا اروح التواليت
شيخه : سيري روحج هب متفيجين حد يغازلنا
نوره : هههه
منى : من حلاتكن ... يلا انا سايره وبرد عقب
شيخه : اوكي
نوره : شوااااخ ها مانع اللي ترمسين عنه
شيخه : توج تدرين وانا ارمسج عنه من سنه
نوره : ههههه لا بس توني عرفت انج تقصدينه
شيخه : شكله حلو صح يهبل والله يااااااااا نااااااااااااس
نوره : ههههه هو من ناحية حلو حلو بس هو يبادلج الشعور ذاته
شيخه : لاااااااا وين ها ما يطالع رقعة ويهي خقاق اقول لج
نوره : هههه يحق له مبين عليه شيخ الشباب
شيخه : بس شكل عنده الخرّيط ولا هناك مغازلجي خارط ع الخلق
نوره : كلهم جذا محد غير عن الثاني محد يحب حب صادق فــ هالزمن الخيانه صارت مبدا عند الكل
شيخه : آآآه صدقج على كثر الحب اللي اخبيه له الا اني ابين العكس جدامه
نوره : شيخه انتي عاقل وبعدين اللي ما يبانا ما نباه
شيخه : انصحي روحج اول انتي
نوره : بس انا غير يا شيخه غير
شيخه : شاللي غير خبريني ممكن اعرف .. اللي اعرفه حالي حالج أي بنيه تحب
نوره : شيخه انتي تحبينه لأانج تبينه يكون شريك حياتج بس أنا أوقات أدوّر الحنان والعطف عشان جذا أفكر بــ هالاشياء
شيخه : تبين الصراحه بلا حب بلا خرابيط
نوره : ههههه صدقج بلا حب بلا قلة أدب
شيخه : هههههههههه
..........: ضحكونا وياكم
شيخه : حشا من وين نطيتي
نوره : ههههههه حرام عليج
منى : هههه شو عبالكم بتسبح فالحمام عسب أتأخر
شيخه : ههههههه أتمصخر انزين
نوره : الساعه جم الحين
شيخه : مب وياي الفون ولا لابسه ساعه
نوره : هههه عاد شو الفايده من ييتج انا وياي الفون بس هي متفيجه اطلعه من الشنطه
منى : الله يسلمكم الساعه الساعه اممم ساعتي واقفه هع بشوف الفون
نوره : ههههه كلنا جذا حشا شو هذا ههههه
شيخه : والله انا ما اتفيجت اييب الفون يالله يالله لبست عباتي منووووه واخوها فجأة يو
نوره : هييييييييه جذا السالفه ولا شوّاخ لازم الفون والكام والـ ام بي ثري وياها
منى : هههه لا واللاب بعد عادي تييبه
شيخه : لازم انتو فقر اش دراكم بهالسوالف هههه
نوره : يا رب استر ههههه
منى : نواري بتتعشون اهني
نوره : ما اظن شكلنا بنروح مطعم جريب عن اهني
منى : يااااي حظكم
نوره :ههههه حياكم تعالو ويانا
منى : يا ريت منّوع قال بنرد البيت الساعه 8
نوره : هييييييييييه
شيخه : الله يعينني بتعشا عندكم
منى : ترا ما ناكل لحوم نحن ولا نحط سم فأكلنا
نوره : ههههههه جيه شوّاخ
شيخه : آخر مرة سرت تعشيت عندهم كانو مسويين محشي وتبوله وهالسوالف بغيت ادح كل شي بس عيب ههههههه
نوره ومنى : ههههههه
منى : لا تخافين اليوم بعشيج فـ حجرتيه
نوره : عن ترقد ع لحافج ههههه من حلاة الاكل بترقد طوالي
منى : هيه خلاص صدقج ما بوكلها فـ الحجره
شيخه : أيــه نورو باباتج جنه قاعد يتصل بج
نوره : هيه فوني قاعد يرن وانا ما اسمع
نوره : هلا ............ انشالله ............بس وينك ............أوكي خلاص
نوره : يلا بنات بروّح مع السلامه
شيخه : مع السلامه
منى : تو الناس
نوره : هالناس اللي عندها ذوق هب شويخ الدبه
شيخه : ههههههه يوميا اشوف رقعة ويهج
نوره : يلا عاد بابا قاعد يترياني مع السلامه
شيخه ومنى : مع السلامه
ابتعدت شوي عنهم شفت باباتيه ابتسمت له ابتسامة يهال تجدمت عنّه مسكت ايده وعدول وعمور ورانا
باباتيه : ها استانستي ..؟
نوره : وايــــــــد هههه
بابايته : الله يحفظج
نوره : ويحفظك لنا فديتك أنا
حسيت الناس كلها تشوفني وانا أكلم بابا حسيتهم يشوفوني أسعد انسانه بــ هالدنيا ومالي أي هموووم بهالدنيا ما يدرون انّي أضعف هالخلق وأكثرهم مشاكل هيه الله كريم
ونحن قاعدين نطلع من الألعاب صديت وراي شفت شوّاخ ومنايه ابتسمت لهم وسويت لهم حركه شرات الباي ولما بغيت أصد أشوف دربي انتبهت أخو منايه وياهم استحيت بصراحه ورصيت على ايدين بابا
باباتيه : فيج شي نواري
نوره : لا سلامتك بابا بس الله لا يحرمني منك الغالي
بابا مسح ع راسي جنه يمسح ع شعري بس انا لابسه شيلة
استحيت لأنه فيه ناس يشوفونا حسيتهم بيحسدونا أنا وبابا على علاقتنا القويه
,,,,,,, لا دخيلكم محد يحسدنا الله يخليكم والله مالي غيره بــ هالدنيا هذا ذخر لنا ربي يحفظه من الشر هذا أموت أبوي اللي أموت فييه أنا مقدر أتنفس بلياه ,,, والله الحياه ما تسوى دونه ولاشي ،،،
مشينا وتجدمنا وتمينا نسولف عقب بابا قال نتعشى فصحارى فالبدايه عارضنا قلنا نبا مطعم وكبينه وجذا بس بابا قال زحمه وبنتأخر
تعشينا وعقب بابا قال لازم يوكلنا آيس كريم من باسكن روبنز لأني أموت فيه
وقال حق عمور يشتري لنا عدول راح ويا عموري
كان زحمه وايـــــــــد
أبويه : نواري أنا بسير بصلي العشا وايــــــد أخرت صلاتي
نوره : أنا صليت ويا منى وشيخه
ابويه : زين انا ساير
نوره : كل آيس كريم ويانا زين
أبويه : بصلي وبي لأنه زحمه وايـــد بيتأخرون
نوره : أوكي داد
أبوي طالعني : ما نقدر عالانجليز نحن
نوره : هههه أي لوف يو سو سو سو ماتش
أبوي : يلا بسير بصلي أحسن لي
نوره : هههههه أحسن عن الانجليزي مالي
أبوي ابتسم دومه جذا بابا ما يرد علينا فآخر جمله انسان غـــــــــامض جداً حتى معانا ... أشوف أنا وارثه الغموض عن منو طالعه على شيخ الرياييل
طالعت حواليني كلهم شباب الله يهديهم وايد منهم ييون لأشيا هب مفيده مدري شو يستفدون
حاولت اسلي روحي حسيت روحي ملانه ابوي بيطول لأنه يصلي بخشووووع
قلت اروح صوب عمور وعدول شفتهم من بعيد
قمت وكنت قاعده اتقدم منهم رحت وقفت يمبهم
شفت واحد قاعد يكلم عموري باسلوب عادي جداً
وثواني الا
الشاب : هالحلوه أختك ..؟
عمور : تأدب أحسن لك ........... ( أكيد رده بيكون جذا بعده صغير ما بسيوي شي أكبر )
الشاب : خلاص بتأدب وبيي أخطبها زين جذا ..
عمور : والله بخبر عليك باباتيه
الشاب : يا حلوه ما قلتي لنا شسمج
انحرق دمّي هاللحظة بغيت أموته أسوي أي شي بس ابرد غليلي بغيت اكفخه اسوي أي شي اجتله
أنا : يا واطي احترم روحك أحسن لك
ما قدرت أضربه خفت يصير شي مو لهالدرجه شخصيتي قويه وجريئه
الشاب : بس عشاني بخطبج وبعرس منج يا حلوه
ما حسيت الا بروحي اكفخه
بس في ايد يودت ايدي قبل ما أكفخه حسيت بقشعريره طالعت يمبي ما قدرت استحمل دموعي بغت تنزل
انتظرو الحلقه الثانيه ..
الحلقه الأولى ..
نوره : الحمدلله بسني شبعت
بو عمر : بعدج ما كليتي شي كلي عدل عليج امتحان باجر حبيبتي
نوره : مابا ابويه شبعت الحمدلله بسير براجع
بو عمر : شوفي خوانج وانتي مارّه
نوره : انشالله
بو عمر : شوفيهم وردّي ابا ارمسج فـ سالفه
نوره : حاضر الغالي
باباتي ابتسم لي برضا وأنا رحت أشوف عموري وعدول
دخلت شفت عموري قاعد يراجع وحالته حاله مندمج
نوره : ها حبيبي تبا مساعده ..؟
عمر : لا .. قربت أخلّص
نوره : المهم تراجع عدل هب أي كلام
عمر : هي أكيد ..
نوره : وانت عدّول تبا شي ..؟
عادل : لا ما ابا .. ابا اسير ارقد فحجرتج
نوره : جيه..؟
عادل : الليت ..
نوره : هههههه زين حبيبي تعال .. اخوك قاعد يدرس ما يصير يسكر الليت
مسكت ايده ورحنا صوب حجرتيه
عادل : نوّار متى تخلصين امتحانات
نوره : باجر فديتك .. جيه تسأل ..؟
عادل : أبا أسير الحديقه
نوره : انشالله فديتك من عيوني اول ما ارد باجر ارتاح وعموري بعد يرتاح بنروح
عادل : أحبج نوار
نوره بسته وشليته وديته حجرتيه رقدته عالشبريه
عادل : نوار
نوره : هلا
عادل : شهادتي متى ييبونها
نوره : عقب اسبوع فديتك
عادل : بطلع الاول صح
نوره : اكيد لأنك بطل تسمع كلام بابا
عادل : وانتي بعد تسمعين كلامه
نوره : هيه لازم .. وأكل بعد عشان أكبر
عادل : ليش انتي ما تخلينا نتريا بابا عشان ناكل وياه
نوره : لأنه ايي عالساعه 3 ونص من الدوام ما يصير وانتو لازم تاكلون عشان صحتكم
عادل : بس انتي ما تاكلين ويانا
نوره : حبيبي انت نام وباجر ترا بنسير الحديقة
وسويت له باي وطلعت
وقفت يدام باب الحجرة
سمعت صوت عموري وهو يحفظ فديته
مريت صوبه
نوره : يوم تخلص فديتك ازقرني اسمّعك
عمر : أوكي
مشيت ببطئ
ابوي فـ شو يباني يا رب استر
ليكون يبانا فالسالفه اللي يبانا فيها دوم
يا رب لأاأأأأ
والله ما استحمل اسمع طاري هالسالفه خير شر ما اروم
يتني الغبنه بس حاولت ما انزّل عبراتي ابوي يوم يشوفني بيشك فيني بيعرف اني صايحه
وصلت صوب ابويه
شفت هالحزة الخدامه شلّت الأكل كلّه طالعت صوبه ابتسم لي رديت له الابتسامه
اشر لي اروح اقعد يمبه
رحت صوبه قعدت لوا علي
نوره : آمر بابا بغيتني فـ شو ..؟
بو عمر : شفتي خوانج
نوره : هيه الغالي عدول رقد وعمر قاعد يذاكر
بو عمر : حاولي كثر ما تقدرين تلهينهم ما تخلينهم يحسون بالوحده
نوره : انشالله كثر ما احاول بسوي لهم اللي يبون
بو عمر : فكرتي فالموضوع اللي سألتج عنّه آخر مره
نوره : هيه
بو عمر : شو رايج
نوره : مابا اسكن ويا عمي
بو عمر : جيه ..؟ سكن مؤقت بس..؟
نوره : ما با ما احب بيتهم وأخاف أضايجهم... خوالي أحسهم كرّهوني فـ كل شي
بو عمر : هاييل اهل امج .. ما يصير ترمسين عنهم جذا
نوره : ماباهم ما احبهم ماحب خوالي ابويه لو تبا تسافر سافر عادي بنتم فالبيت بس ما بنروح عند حد
بو عمر : وعمتج ما بتروحين لها
نوره : بابا عمتي عندها اولاد وبيتضايقون من وجودنا
بوعمر لوا على نوره : فديتج انا لا تزعلين والله خلاص مابا هالسفرة ولا الكورس مالهم
صحت : ابويه انا احبك والله بس لا تودرنا
بو عمر مسح على شعر نوره : منو قال اني بودرج
نوره : ابويه لو تبا تتزوج اتزوج عادي محد يقدر يسوي بنا شي
بو عمر : شو هالكلام بنيتيه عبالج امج جذا رخيصة
نوره : لو هي تحبنا جان ما ودرتنا
بوعمر : نوره شو هالكلام انتي كبيرة وعاقله
نوره : لين متى بتحمل مسؤولية كل شي تعبت ابويه تعبت
بوعمر : ما عليج جريب انشالله ربّج بيفرجها انتي بس اهتمي فدراستج
نوره : انشالله
بو عمر : يلا نشي ذاكري انا بسير بريح شوي وعموري اليوم انا بسمعه
نوره ابتسمت له : اوكي يلا ابويه ادعي لي
بوعمر : من عيوني
نوره وانا ماشية رحت صوب الدري قبل ما اصعد وقفت وقلت
نوره : والله بييب هذيج النسبه اللي برفع بها راسك وبيقولون نوره بنت خليفة طلعت الأولى ع الدوله
بو عمر امتلت عيونه دموع بس دوم يحاول يبين الشخصيه القويه : انشالله بس انتي اهتمي بدارستج
وصعدت عالدري لأنه عبراتي خلاص بغت تنزل ما استحملت اشوف ابوي فهالحال هذا اغلى
شخص فالكون تحملنا وتحمل مشاكلنا
ما ادري دموعه على حالنا ولا على العهد اللي عهدته على نفسي قبل سنوات
رحت صوب الحجرة
قعدت عالشبريه كتبي كانت مفرفرة
طالعت صوب كتاب الفيزيا هذا آخر امتحان باجر علينا
هاه خلاص وأخيرا بنخلص هم وينزاح من على قلوبنا شفت كتاب الفيزيا تذكرت لما رحت بيت عمّي اذاكر مع بنت عمّي
وشفت يوسف لما دش الحجرة الله كان بصراحه موقف وايد روعه صح اني استحيت بس استانست على هالشي
نظراته لي ما عرفت افسرها ,,,
آه ه ه يا ربيييييييييه انا وعدت ابويه اني برفع راسه ولازم هالشي يصير لازم اطرد هالافكار من راسي لازم اييب النسبه
فتحت الكتاب وتميت اذاكر المادة صعبه وايد لأنها كثيفه
عالساعة 7 سمعت صوت باب الحجرة يندق
فجيت الباب شفت عدولي
عادل : نوار تعالي بابا يباج
طالعته وبسته ورحنا صوب باباتبه
قعدت يمب بابا كان معاه كتاب عموري وحطاه عالطاوله شكله عمور خلص حظه هب انا اللي لاعت جبدي وبعدني الا ربع الكتاب
بو عمر : فديتج تعالي كلي وسيري كملي
نوره : هب مشتهيه بابا
بو عمر : ما يصير بتتعبين
نوره : ما يبا له والله هب يوعانه
بو عمر : عاد خلاص بنتعشا ويا بعض
نوره : أكيييييييييد اليوم بتعشا وياك هههه ليش في احلى عن العشا ويا بو نوره
عمر : بو عمر حوه
نوره : ههههه لا لا ... بو عدول صح عدول
عدول ضحك وتلوم وراح صوب بابا ولوا عليه
نحن الثلاثة متعلقين فبابا بشكل فضيع جذا نحبه موووووووووت هو الامل هو الحياه هو كل شي فـ حياتنا هو الوحيد اللي يهتم فينا علني فداه
بو عمر : يلا عاد نواري انا بشل الشباب وياي وبسير الجمعيه انتي ذاكري
نوره : ابا ايي حرام ودوني وياكم الله يخليكم
بو عمر : ماشي ذاكري ادري بج بعدج الا ربع الكتاب هب مخلصتنه
نوره : ههههههههه فديتك فاهمني اوكي المهم ييبو لي جالكسي
بو عمر اشر على عيونه : من عيوني جيه كم نواري عندنا
نوره : تسلم عيونك الغالي
بو عمر : يلا مع السلامه تامرين بحايه ثانيه
نوره : ما شي بس ليكون تبص بص مني مناك
بو عمر : والله لو حرمتيه كنت بفلعج بس المشكله بنتي الدلوعه
نوره : هههه اكيد دلوعتك شباب يلا سيرو ويا بابا ولا تطفرونه
عمر وعادل : أوكي
رحت صوب حجرتيه كملت مذاكره اجلب فالصفحات وارد الصفحه اللي قبلها عسب افهم الشي اللي قبل
بس ياليت لو الحياة جيه كنا نرجع بصفحات حياتنا لورا يا ليييييييييت لو نقدر نرجع بعمرنا كم سنه ونعرف شاللي صار وقتها ومنو الصح ومنو الغلط
ونصحح غلطاتنا آه آه آه لو كان كل شي فالكون مثل اللي نباه وعلى مزاجنا بس ما نقول غير الحمدلله على كل حال
عالساعه 9 نزلت رحت اساعد الخدامه نطلع العشا تعشينا قعدنا نسولف وعقب رحت غيرت ملابس عدول وقلت حق الخدامه تسوي له الحليب
ورحت طليت على عمور شفته راقد مبين عليه هلكان يلا باجر آخر يوم ونفتك
رحت اكمل دراسه و عالساعه 12
نزلت عند بابا شفته قاعد وياه اللاب قعدت يمبه
شكله داش المواقع العقاريه والاقتصاديه
كنت قاعده اطالعه بس شكله ما انتبه لوجودي
بس فاجئني يوم سألني
بو عمر : هاه خلصتي دراسة ولا بعدج ..؟
نوره : خلصت ابويه
بوعمر : ذاكرتي عدل
نوره : هيه عدل عدل
بو عمر : سيري ارقدي عاد
نوره : ما فيني رقاد الغالي
بو عمر : عاد سيري ييبي كتابج بسمعج
وقفت مبتسمه اروح اييب كتابي هذا ابوي دوم جيه طول عمره الاب الحنون اللي يراعي عياله ما جد يوم قصر فـ حقنا علني فداه وايد بنات عندهم ام وابو بس حياتهم متدهوره بس نحن ابونا غير والله اني اغليه وايد
يبت كتابي سمعني وبعض المسائل فهمني اياها لأنها صعبه فـ سهلها عليه ربي يسهل له دربه وين ما يروح
بعد ما سمعني
بو عمر : يلا سيري ارقدي
نوره : ممكن اقعد عاللاب
بو عمر : جيه
نوره : اقعد عالمنتدى شوي
بو عمر : ايام الامتحانات ع شو اتفقنا
نوره : والله بس نور الامارات
بوعمر : جيه يعني بالذات
نوره : بشوف يتيمة زايد شو مسويه فالامتحانات
بو عمر : شو اتفقنا
نوره : والله العظيم ما تعرفت على حد منهم ويتيمة زايد علاقتي فيها سلام وبس والله
بو عمر ابتسم : مصدقج انزين يلا عالسريع وسيري ارقدي
نوره : انشالله يا احلى ابو فالدنيا ربي ما يحرمني منك
ابوي على كثر حنيته وانفتاحه الا انه اوقات يتشدد فـ بعض الاشيا مدري ليش بس اكيد لمصلحتنا
أبوي وقف : تصبحين على خير
نوره : وانت من أهله يالغالي
قعدت عاللاب تقريباً عشر دقايق لا أكثر وسكرته رحت أرقد رقدت ما حسيت بالدنيا
الساعه 5 ونص الفير سمعت صوت أبوي ع السرير
بو عمر : نواري فديتج نشّي
فتحت عيوني وأنا مب مصدقة مستحيل قاعده أحلم أنا أبوي اهني ويمبي نووي .. بغيت أعفد عليه واحضنه طول عمري ... وأتدفا فحضنه هذا الغالي أحبه أحبه قليلة فحقه
اليوم أبوي بنفسه ياي يوعيني من الرقاد حليله متعني
العادة أنا اللي أوعيهم لأني أنش أول وحدة علني فداه أكيد يفكر فيني
بوعمر : نوار نشي يتتأخرين
أنا : انشالله الغالي ألحينه بنش
بو عمر : أوكي يلا صلي وتسبحي تلبسي ....
أنا : أعرف بابا أعرف ههههه
بابا يودني من خدودي : ههههههه انزين يلا بسرعه .. ولا تراني ما بوصلج اليوم ..
أنا : صدق بابا ..
باباتيه : هيه صدق ليش متى جذبت عليج
أنا : والله ابويه اليوم انته بتوصلني
باباتيه : ليش كم نوار عندي اوصلها المدرسه
أنا : وحده أكيد ههههه
باباتيه : صدق متفيجه ترمسين من صباح الله خير يلا بسرعه تلبسي عسب نتريق
أنا : انشالله من عنوني يالحووووولووو ..
باباتيه : ليكون متعلمتنها من يتيمة زايد :::
أنا : هههههه لا لا فديتها هب راعية سوالف هههه
باباتيه : انزين استعيلي أنا بروح بوعي خوانج
أنا : أوكي
طلع أبويه طالعته وهو يمشي والله انّه سيد الرجال وهب كبير فالعمر أصغر خوانه وأحلاهم
لو اني بنيه والله بتمناه لو متزوج وعنده عيال والله انّه شيخهم كلهم
دخلت تسبحت وصليت وتلبست وخذيت معاي القلم الأزرق والآله وكتاب الفيزيا ونزلت
باباتيه : هلأ
نوره : أهلين
رحت صوب باباتيه وبست راسه عادتي هاي ما اقدر اعيش بدونها هذا طبعي وعاجبني
باباتيه : توّج شايفتني ههههه
نوره : ما ارتاح الا لما ابوسك على راسك الغالي
باباتيه : الله يحفظج تراني باخذ عادل وياي
نوره : انزين ليش ما وراك دوام
باباتيه : ابوج شيخ الرياييل وقت ما يبا يداوم يداوم يوم ما يبا برايه
نوره : ههههههه يا ريتني شيخة الحريم عسب اداوم المدرسة ع كيفي
باباتيه : هههههه طالعه ع أمج ...
اهني ضاق صدري خلاص ما استحمل عبراتي بغت تهل بصمت قاومتها حاولت بس خلاص كانت على الحافه بتطيح
يقولون غريبة قصة الدمعه وهي تغسل جفون العين تريح جفن باكيها وهو في قمة أحزانه
بالفعل تريحني وااااايد وايد هالدمعه ..
خلاص بغيت انفجر من الصياح مابا حد يطريها جدامي مابا اسمع عنها شي ما استحمل ما استحمل والله
باباتيه باين الضيق بملامحه : سيري شوفي عمور خلّص ..
أنا : انشالله
سرت صوب عموري شفته كاشخ وشكله شيوخي فديته والله طبق الأصل من بابا كان شكله ترتووووب
نوره : بسك تسبحت بالعطر
عمر : هههه أوكي ياي الحين
لفيت انزل تحت شفت عدول توّه ناش من الرقاد ياه صوبي
نوره : صباح الخير
عدول : صباحو ..عسل
نوره : هههههه محد مخربنك غير أبلتك السوريه هاي يلا ننزل نتريق
عدول : أوكي
نوره : تعال شاللي موعنك مبجر
عدول : بابا قوماني
نوره : هههه اوكي يلا تعال ننزل
مسكت ايد عدول نزلنا شفت ابوي سرحان عرفت بـ شو يفكر
والله هالهم علينا كلنا ماكلنا أكل والهواجيس محاصرتنا فهالبيت من كل الجوانب
متى نفتك ..؟ يا رب متى ترد حياتنا شرات قبل متى .. متى نعيش مثل كل الناس ..؟
ابتسمت لباباتيه : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
باباتيه : محد ماخذنه غيرج
أنا : ههههه لو اني هب بنتك جان وافقت هههه
باباتيه : ههه خل عنج .. عمور متذكر ولا نسيت
عموري : لا بابا متذكر كل شي بعدني
باباتيه : هي أباك جيه
باباتيه : عدولي تعال بوس بابا
عدول رووح باسه وهو متلوم أونه
عدول : بابا اليوم بنروح العاب صح ..؟
باباتيه : هيه حبيبي ..
أنا : العصر أو المغرب لأني أول ما ارد برقد
باباتيه : أشك أنا كل سنه تقولين جيه ويوم تردين على طول تقعدين على نور الامارات
أنا : هههههههه عادي انزين
وعقب رحنا صوب طاولة الريوق تريقنا باباتيه فديته اليوم تم يوكل عدولي وأوقات يلقمني يدلعني والله اني أغليه ع كل البشر
باباتيه : يلا خلصو الساعة سبع عن تتأخرون
أنا : خلاص جاهزين بابا
باباتيه : انزين يلا نطلع
أنا : أنا بقعد يدام
عموري : لا أنا
أنا : حرام أنا أنا ::
عموري : ما شي
أنا : هههههههه انزين أتمصخر
دوم أخلي عمور يركب يدام على صغر سنه الا اني ابا تكون شخصيته قويه .. ووايد اوقات اناقشه فاشيا خاصة لأني أثق فيه على صغر سنه الا انه عقله كبير ماشالله
ورحنا صوب السياره ركض نتسابق اوننه ركبنا قعدت عدولي يمبي وتميت اسولف وياه
تحركنا من بيتنا
اول ما طلعنا شفت صوب بيت الييران كالعاده هالشاب الوسيم توه بيطلع بسيارته شكله يداوم ويدرس فالجامعه الله يحفظه
احسده بصراحه دوم اشوفه من دريشة حجرتيه يطلع الساعة سبع وما يرد الا حزة البريك وبليل الله يوفقه أكيد له مستقبل
وصلنا صوب مدرسة عموري ونزل عقب تحركنا رحنا صوب مدرستيه نزلت
أبوي نزل الجامه : تبين شي
أنا : سلامتك الغالي
عدول : نوار نوار ييبي لي حلاوه
أنا : انشالله بس انت لا تطفر بابا اوكي
عدول : زين
أبوي ابتسم ورووح
دشيت المدرسة شفت ربيعاتي متيمعات
البنات كانو يطالعوني مستغربات
شيخة : غربلاتج منو هاللي يايبنج شكله طررر ..
نوره : الناس تقول صباح الخير
شيخة : ههههههه أتمصخر نواري أبوج صح
أنا : هيه دوم نفس السؤال ههههههه
شيخة : الله يحفظه لكم شكلي بعرس منه
نوره : ههههه اتخسين عسب تكونين حرمة ابوي وتعذبينا
شيخة : ههههههه يلا تعالي نراجع
نوره : يلا تراني من نشيت ما راجعت هههه
شيخة : رسبتي عاد
نوره : لا فال الله ولا فالج هههه حرام عليج بس بابا تم يسولف ويانا
شيخة : أول مره يسولف وياكم ليش ..؟
نوره : لا لا بس اليوم قومنا من الرقاد ..
شيخة : والله أحسدج على عيشتكم أوقات
نوره بسخريه : على شو الله يخليج حياتنا اللي متشتتين بها ومتعذبين ..
شيخة : أقول أنا أشم ريحة صياح نشي نذاكر وايد أحسن
نوره : ههههه غربلاتج يلا أحسن لنا
رحنا أنا وشيخاني المكان اللي نقعد فيه دوم قعدنا نتريق ويا بعض مره ثانيه ونذاكر ع السريع الماده صعبه وشرحت الها من اللي شرح لي اياه ابوي
رن جرس الامتحان دشينا القاعه نمتحن امتحنا وطلعنا كل وحدة تسأل الثانيه عن الأسئلة وقلوبنا فبطونا ههه خايفين
عقب رحنا أنا وشيخاني نقعد فـ صوب رواحنا عشان نرمس ويا بعض
سولفنا وسولفنا والوقت راح بسرعه
نوره : يلا الساعه 11 ونص بابا ياي
شيخه : بفتقدج وايد
نوره : أنا أكثر الغاليه يلا مع السلامه
شيخه : مع السلامه بينا فون هاه
نوره : أوفكورس
شيخه : متى يبدا الفصل الثاني ما استحمل بعادج ..
قلت : ههههه استحملي استحملي بتتعودين..
وطلعت رحت بره القسم شفت سيارة باباتيه من بعيد ورحت صوب السياره لا عمور ولا عدول وياه مادري وين راحو الله يستر قلبي نغزني يا رب استر
ركبت : السلام عليكم
باباتيه : وعليكم السلام ها شو الامتحان ..؟
نوره : تمام وايد سهل
باباتيه : لأنج مذاكره أكيد
نوره : أكيد لو مب مذاكره أكيد صعب
باباتيه : يلا عاد نرد البيت ارقدي عقب بنطلع العصر
نوره : صدق والله وين
باباتيه : بوديكم صحارى
نوره : ثانكس بابا والله تسلم فرحتني
باباتيه : في هدايا تفرّح أكثر بس بعد النتايج
نوره : لا ابشر انشالله الميه
باباتيه : انشالله
نوره : وين عادل وعمر
باباتيه : فالبيت ترا عمر ظهر عالساعة تسع ونص
نوره : ماشالله ها ما يراجع الاسئله
باباتيه : امتحاناتهم سهله ووقتهم كافي للمراجعه
نوره : هي صدقك ..
رن تلفون بابا وتم يرمس اهني حسيت بالراحه عمور وعدول فالبيت الحمدلله انهم فالبيت ارتحت
يا ربييييييييه أنا مستانسه اليوم بابا بيطلعنا ويدورّنا علني فداه
وصلنا البيت على طول رحت تسبحت كليت وانخمدت
ما حسيت بروحي الا بـ صوت عدول وهو ياي يسألني شو يلبس
عادل يهزني : نوار نوار قومي
نوره لفيت بكسل : هاااه
عادل : يلا بابا بيودينا الألعاب ...
نوره : دام السالفة طلعه الحين بقوم هههه
عادل : بنروح العاب العاب هيه
نوره : ههههههه انزين سير قول حق أسيل تلبسك البدله البيج
عادل : انزين يلا بسرعه لو اخرتينا ما بنروح
نوره : هههههه انزين
طلع عدول
الحين هاليهال يهددون عاد الله يستر ههههه قمت تسبحت ولبست كنت جاهزة خلاص بس باقي البس العباه
سمعت باب الحجره
نوره : ادخل
أسيل : نواري هادا اآدل يقول فيه يلبس هادا ...
نوره : هي لبسيه ها حلو
أسيل : أوكي
نوره : لحظه أسيل
أسيل : نعم نواري
نوره : تبين تطلعين ويانا ..؟
أسيل : لا نواري أنا أندي كتير ملابس حق غسيل وكوي ..
نوره : أوكي برايج بس لو تيين تتسلين ويانا
أسيل : لا بسوي شغل عسان هوه كتير
نوره : أوكي
.....
طلعت أسيل حليلها من زمان تشتغل عندنا وايد حنونه علينا من وأنا صغيره هي تشتغل عندنا طيبه وايد
وتقريباً ربتنا لأنه صار لها سنين عندنا ..
كان اسمها سوسي كانت مسيحية بس لما يت عندنا أبوي حاول يخلي أمي تعلمها عن الاسلام وأسلمت وسميناها أسيل
لبست العباه بسرعه ونزلت ركييييييييييييض من ع الدري
باباتيه : شوي شوي عن تطيحين
نوره : ههههههه لا من الوناسه كل شي يصير حلو
باباتيه : حشى كل ها حق الطلعة عاد كل يوم بنطلعج
نوره : هههه صدق
باباتيه : صدقت البنيه يلا بسرعه بيأذن المغرب الحين
نوره : هي عن نتأخر
ركبنا السياره ورحنا صوب صحارى
باباتيه : أنا بسير بصلي وباخذ عمور وعدول وياي
نوره : وانا بعد بروح بصلي
باباتيه : أوكي خلصي وتعالي هالمكان
نوره : أوكي
رحت صليت ويوم خلصت صلاه رحت المكان اللي يتريوني فيه بابا وخواني شفتهم
نوره : خلصت صلاه
باباتيه : تقبل الله طاعتج
نوره : أجمعين
باباتيه : يلا أول شي بنروح صوب الألعاب
نوره : هي عمور وعدول يلعبون
باباتيه تجدم وعدول ماسك ايده وعموري وأنا واقفين وراهم
أنا وعموري تمينا نسولف
الصراحه أحس عمور ربيعي هب أخوي وبس دوم يقول لي عن مشاكله وانا بعد اقول له عن وايد اشيا بس طبعاً هب كل شي لأنه عقليته بعدها وتفكيره طفولي
دخلنا الألعاب عموري وعدولي وأنا وياهم ركبنا قطار الموت
وعقب عمور وعدول تمو يلعبون وأنا وبابا نوقف نطالعهم حسيت فـ لحظة الحياة حلوه ليش ما نعيشها جيه دوم عايشين بـ هم وحزن وجراح
خلنا ننسى سوالفنا وكيف حياتنا بس للأسف مهما حاولنا فيه جروح محفوره فينا عييت تبرا هالمشكله
عمور وعدول راحو صوب اللعبه اللي بيوصلون بها القمه باباتيه تم يصورهم وأنا اطالع صوبهم
حسيت عمور مستانس بس عدول أكثر جنه الفرحه مو واسعته فديته لازم يغيّر جو .. شفت ابتسامة عدول ذكرتني بصوري وأنا صغيره عدول يشبهني وأنا صغيره ابتسامته نفس ابتسامتي لدرجه نظرته نظرة برائة على كثر الحزن والألم اللي بـ هالنظرة الا انها تعطي تفسير واحد وبس وهو البراءة ...
طولو عمور وعدول بـ هاللعبه وعدول ما رضى يطلع جان أقول حق بابا نروح للصوب اللي يحفرون فيه الصور
سرنا أنا وبابا للصوب ها ودخلنا وتصورنا عقب صورتنا انحفرت على ميداليه ذهبيه تنفع للموبايل وللمفاتيح أو لأي شي
الصوره وايد حلوه أنا لاصقه فـ ابوي ومبتسمين
عقب رحنا صوب عمور وعدول شفت واحد واقف قمه فالجمال صديت طبعا ما طالعته لأني استحي
بس اللي يشوفه ما يقدر يشيل عيونه من عليه ماشالله عليه الله يحفظه بس استغربت هذا هالحزة يكون فالجامعه العصر لأنه يداوم الصبح
شفت معاه بيبي عمره 5 سنوات تقريبا ويلعب حسيت أبوي راح صوبه وسلّم عليه أكيد يعرفون بعض لأنه ولد ييرانا
نوره مفزوعه : بسم الله الرحمن الرحيم
.......: ههههههه مفاجأة حلوه صح
نوره : ههههه شوّااااااخ واااااااااااايد حلوه مفاجأتج
شيخه : هههه أكيد دامني شوّاخ شيختهم كلهم
نوره : جايفه روحج هههه شاللي يايبنكم
شيخه : حالنا حالكم يايين ندور
نوره : شي طيب
شيخة : شكلها ييتنا هب عايبتنج
نوره : لا حشا والله شو هب عايبتني
شيخه : أعرفج منى
نوره : هلا منى اتشرفت
منى : هلا .. آآآآآ
شيخه : نوره
منى : هلا نوره عاشت الأسامي
نوره : عاشت ايامج اشحالج
منى : ربي يعافيج ومن صوبج الغاليه
نوره : بخير
شيخه : شكله وجودي ما منه فايده
منى : ههههه حشى خلينا نسلم عالبنيه
نوره : ههههه شكلي بودّر شوّاخ
شيخه : أفا أفا وأنا اللي معرفتنكم على بعض
نوره : نتمصخر بلاج
شيخه : نوّار نوّار أبوج جنه يطالع صوبنا شكله يباج
نوره : أوكي بسير له
شيخة : قولي له تتمشين ويانا حرام
نوره : بسأله ..
رحت صوب ابويه شفته يشوف عمور وعدول بصراحه ما بقول له اني بروح مع شيخه ومنى أكيد بيتم روحه ويمل وما احب أشوفه مهموم وملان
أبويه صد صوبي : ربيعاتج
نوره : هي
أبويه : بنات ييرانا طلعو
نوره : لا جيه
أبويه : أخوهم ولد ييرانا مانع
نوره : مانع امممم ما اعرفه بس هاي ربيعتيه شيخه من النوف هب من القراين
أبويه : يمكن من أهلهم ها استانستي وياهم
نوره : هي سولفنا شوي
أبويه : ما قعدتي وياهم سيري عندهم
نوره : مابا أبويه
أبويه : جيه جايفه عالبنات شي
نوره : لا محترمات الحمدلله بس مابا
أبويه : وأنا أقول لج سيري اقعدي وياهم
نوره : با بااااا...
أبويه : قلت لج سيري وياهم
نوره : انشالله
تقدمت بخطوات بطيييييه صوب ربيعاتي .. أبويه دوم جذا دوم يحاول يسعدنا عرف اني ابا اتم وياه عسب جذا قال اسير صوب شيخه يفهمنا ونحن ساكتين ووو ونحن فكل حالااتنا الله يخليه لنا
شيخه : هاه وافق
نوره : هيه
شيخه : والله ابوج ها فنتك
منى : عيب عند العرب كلامج ههههههه
نوره : ههههههه
شيخه : احم أحم في حد قاعد يرمس الشيخه شيخه
نوره : شكلج ماخذه بروحج مقلب
شيخه : اتهبين
نوره : بنات تعالو نبتعد عن اخوكم شوي
منى : اوكي
شواخي تمت تضحك ما ادري ليش تمّت تضحك الهبله وع شو
رحنا صوب الكراسي وقعدنا
نوره : بلاج
شيخه : ماشي ههههههههه
منى : بلاها تخبلت
شيخه : اونها تقول تعالو نروح بعيد عن منّوع
منى : صدقها انزين كان قريب شوي عنّا
شيخه : شكلها تعرف انّه منّوع أكبر مغازلجي فالدنيا
افترت بي الدنيا هااااااااه مانع اكبر مغازلجي وانا اقول عنّه زين بس لأأأأ هو ...وقت الخمس صلوات اشوفه يروح المسيد وكلما اطل من دريشة حجرتيه ما اشوفه الا بعض الاحيان والصبح اوقات يشغل قرآن فـ سيارته
منى : حووووه ليكون صدقتيها
نوره : ما اعرفه ما يخصني به
منى : هاي فالحه تخرب سمعة اخويه
شيخه : دام سمعته روحها جذا جيه اخربها
نوره : جيه منى انتو ييرانا فالقراين ..
شيخه : هي اميه توج تدرين انه قوم منى ييرانكم صار لي سنوات وانا اقول لج عمي ساكن فالقراين
نوره : هيييييييييه تذكرت عيال عمج اللي يصيرون عيال خالة عيال عمّي
شيخه : عليج نووووووووور
منى : اعتقد شفتج كم من مرة زمان بيت قوم خالوتي .. صح انتي نواري اللي يرمسون عنها دوم
نوره : هيييه يمكن اذكرج
منى : بس ما قمنا نشوفكم
نوره : تدرين ظروف ما قمنا نطلع وايد من البيت اكثر شي عيال عمّي ييون صوبنا
منى : هيه قالو لي بنات خالتي وأوقات هم لما ييون صوبكم ييون عندنا
نوره : هي يقولون بنروح بيت خالوتي
شيخه : هههه طلعنا كلنا نقرب لبعض ونحن ما ندري
نوره : ندري بس الزمن اللي خلانا نتناسى هالروابط
منى : صدقج
منى : ابا اروح التواليت
شيخه : سيري روحج هب متفيجين حد يغازلنا
نوره : هههه
منى : من حلاتكن ... يلا انا سايره وبرد عقب
شيخه : اوكي
نوره : شوااااخ ها مانع اللي ترمسين عنه
شيخه : توج تدرين وانا ارمسج عنه من سنه
نوره : ههههه لا بس توني عرفت انج تقصدينه
شيخه : شكله حلو صح يهبل والله يااااااااا نااااااااااااس
نوره : ههههه هو من ناحية حلو حلو بس هو يبادلج الشعور ذاته
شيخه : لاااااااا وين ها ما يطالع رقعة ويهي خقاق اقول لج
نوره : هههه يحق له مبين عليه شيخ الشباب
شيخه : بس شكل عنده الخرّيط ولا هناك مغازلجي خارط ع الخلق
نوره : كلهم جذا محد غير عن الثاني محد يحب حب صادق فــ هالزمن الخيانه صارت مبدا عند الكل
شيخه : آآآه صدقج على كثر الحب اللي اخبيه له الا اني ابين العكس جدامه
نوره : شيخه انتي عاقل وبعدين اللي ما يبانا ما نباه
شيخه : انصحي روحج اول انتي
نوره : بس انا غير يا شيخه غير
شيخه : شاللي غير خبريني ممكن اعرف .. اللي اعرفه حالي حالج أي بنيه تحب
نوره : شيخه انتي تحبينه لأانج تبينه يكون شريك حياتج بس أنا أوقات أدوّر الحنان والعطف عشان جذا أفكر بــ هالاشياء
شيخه : تبين الصراحه بلا حب بلا خرابيط
نوره : ههههه صدقج بلا حب بلا قلة أدب
شيخه : هههههههههه
..........: ضحكونا وياكم
شيخه : حشا من وين نطيتي
نوره : ههههههه حرام عليج
منى : هههه شو عبالكم بتسبح فالحمام عسب أتأخر
شيخه : ههههههه أتمصخر انزين
نوره : الساعه جم الحين
شيخه : مب وياي الفون ولا لابسه ساعه
نوره : هههه عاد شو الفايده من ييتج انا وياي الفون بس هي متفيجه اطلعه من الشنطه
منى : الله يسلمكم الساعه الساعه اممم ساعتي واقفه هع بشوف الفون
نوره : ههههه كلنا جذا حشا شو هذا ههههه
شيخه : والله انا ما اتفيجت اييب الفون يالله يالله لبست عباتي منووووه واخوها فجأة يو
نوره : هييييييييه جذا السالفه ولا شوّاخ لازم الفون والكام والـ ام بي ثري وياها
منى : هههه لا واللاب بعد عادي تييبه
شيخه : لازم انتو فقر اش دراكم بهالسوالف هههه
نوره : يا رب استر ههههه
منى : نواري بتتعشون اهني
نوره : ما اظن شكلنا بنروح مطعم جريب عن اهني
منى : يااااي حظكم
نوره :ههههه حياكم تعالو ويانا
منى : يا ريت منّوع قال بنرد البيت الساعه 8
نوره : هييييييييييه
شيخه : الله يعينني بتعشا عندكم
منى : ترا ما ناكل لحوم نحن ولا نحط سم فأكلنا
نوره : ههههههه جيه شوّاخ
شيخه : آخر مرة سرت تعشيت عندهم كانو مسويين محشي وتبوله وهالسوالف بغيت ادح كل شي بس عيب ههههههه
نوره ومنى : ههههههه
منى : لا تخافين اليوم بعشيج فـ حجرتيه
نوره : عن ترقد ع لحافج ههههه من حلاة الاكل بترقد طوالي
منى : هيه خلاص صدقج ما بوكلها فـ الحجره
شيخه : أيــه نورو باباتج جنه قاعد يتصل بج
نوره : هيه فوني قاعد يرن وانا ما اسمع
نوره : هلا ............ انشالله ............بس وينك ............أوكي خلاص
نوره : يلا بنات بروّح مع السلامه
شيخه : مع السلامه
منى : تو الناس
نوره : هالناس اللي عندها ذوق هب شويخ الدبه
شيخه : ههههههه يوميا اشوف رقعة ويهج
نوره : يلا عاد بابا قاعد يترياني مع السلامه
شيخه ومنى : مع السلامه
ابتعدت شوي عنهم شفت باباتيه ابتسمت له ابتسامة يهال تجدمت عنّه مسكت ايده وعدول وعمور ورانا
باباتيه : ها استانستي ..؟
نوره : وايــــــــد هههه
بابايته : الله يحفظج
نوره : ويحفظك لنا فديتك أنا
حسيت الناس كلها تشوفني وانا أكلم بابا حسيتهم يشوفوني أسعد انسانه بــ هالدنيا ومالي أي هموووم بهالدنيا ما يدرون انّي أضعف هالخلق وأكثرهم مشاكل هيه الله كريم
ونحن قاعدين نطلع من الألعاب صديت وراي شفت شوّاخ ومنايه ابتسمت لهم وسويت لهم حركه شرات الباي ولما بغيت أصد أشوف دربي انتبهت أخو منايه وياهم استحيت بصراحه ورصيت على ايدين بابا
باباتيه : فيج شي نواري
نوره : لا سلامتك بابا بس الله لا يحرمني منك الغالي
بابا مسح ع راسي جنه يمسح ع شعري بس انا لابسه شيلة
استحيت لأنه فيه ناس يشوفونا حسيتهم بيحسدونا أنا وبابا على علاقتنا القويه
,,,,,,, لا دخيلكم محد يحسدنا الله يخليكم والله مالي غيره بــ هالدنيا هذا ذخر لنا ربي يحفظه من الشر هذا أموت أبوي اللي أموت فييه أنا مقدر أتنفس بلياه ,,, والله الحياه ما تسوى دونه ولاشي ،،،
مشينا وتجدمنا وتمينا نسولف عقب بابا قال نتعشى فصحارى فالبدايه عارضنا قلنا نبا مطعم وكبينه وجذا بس بابا قال زحمه وبنتأخر
تعشينا وعقب بابا قال لازم يوكلنا آيس كريم من باسكن روبنز لأني أموت فيه
وقال حق عمور يشتري لنا عدول راح ويا عموري
كان زحمه وايـــــــــد
أبويه : نواري أنا بسير بصلي العشا وايــــــد أخرت صلاتي
نوره : أنا صليت ويا منى وشيخه
ابويه : زين انا ساير
نوره : كل آيس كريم ويانا زين
أبويه : بصلي وبي لأنه زحمه وايـــد بيتأخرون
نوره : أوكي داد
أبوي طالعني : ما نقدر عالانجليز نحن
نوره : هههه أي لوف يو سو سو سو ماتش
أبوي : يلا بسير بصلي أحسن لي
نوره : هههههه أحسن عن الانجليزي مالي
أبوي ابتسم دومه جذا بابا ما يرد علينا فآخر جمله انسان غـــــــــامض جداً حتى معانا ... أشوف أنا وارثه الغموض عن منو طالعه على شيخ الرياييل
طالعت حواليني كلهم شباب الله يهديهم وايد منهم ييون لأشيا هب مفيده مدري شو يستفدون
حاولت اسلي روحي حسيت روحي ملانه ابوي بيطول لأنه يصلي بخشووووع
قلت اروح صوب عمور وعدول شفتهم من بعيد
قمت وكنت قاعده اتقدم منهم رحت وقفت يمبهم
شفت واحد قاعد يكلم عموري باسلوب عادي جداً
وثواني الا
الشاب : هالحلوه أختك ..؟
عمور : تأدب أحسن لك ........... ( أكيد رده بيكون جذا بعده صغير ما بسيوي شي أكبر )
الشاب : خلاص بتأدب وبيي أخطبها زين جذا ..
عمور : والله بخبر عليك باباتيه
الشاب : يا حلوه ما قلتي لنا شسمج
انحرق دمّي هاللحظة بغيت أموته أسوي أي شي بس ابرد غليلي بغيت اكفخه اسوي أي شي اجتله
أنا : يا واطي احترم روحك أحسن لك
ما قدرت أضربه خفت يصير شي مو لهالدرجه شخصيتي قويه وجريئه
الشاب : بس عشاني بخطبج وبعرس منج يا حلوه
ما حسيت الا بروحي اكفخه
بس في ايد يودت ايدي قبل ما أكفخه حسيت بقشعريره طالعت يمبي ما قدرت استحمل دموعي بغت تنزل
انتظرو الحلقه الثانيه ..
السبت يوليو 30, 2011 10:17 pm من طرف مديرهـ آلمنتدى..وضحهـ
» قصص مضحكه :::
السبت يوليو 30, 2011 10:11 pm من طرف مديرهـ آلمنتدى..وضحهـ
» فضيحة شاااب فستار بوكس ..~~
السبت يوليو 30, 2011 10:05 pm من طرف مديرهـ آلمنتدى..وضحهـ
» معلومات كامله عن الممثله الاجنبيه ::اشلي تيسدال
السبت يوليو 30, 2011 9:05 am من طرف dobloma3seyah
» ميسي ....**
السبت يوليو 30, 2011 9:01 am من طرف dobloma3seyah
» تمإأإرين للبنات
السبت يوليو 30, 2011 9:00 am من طرف dobloma3seyah
» سجل حظوركـ
السبت يوليو 30, 2011 8:58 am من طرف dobloma3seyah
» لبرازيل تسير على خطى التانجو وتفشل في الفوز على فنزويلا !
السبت يوليو 30, 2011 8:57 am من طرف dobloma3seyah
» رونالدوو ...
السبت يوليو 30, 2011 8:56 am من طرف dobloma3seyah